Dec 16, 2010

وظيفة منسق ادارة التطوع

الوصف العام لوظيفة منسق ادارة التطوع

يدير منسق ادارة التطوع جميع عناصر العمل التطوعي داخل المنظمة من جذب وتعبئة المتطوعين وتحديد احتياجات المؤسسة من المهام التطوعية وتلبية تلك الاحتياجات من خلال المتطوعين وكذلك متابعة وتقييم المتطوعين داخل المنظمة وتنسيق العمل التطوعي في جميع قطاعات المنظمة ورفع تقارير العمل للمدير المباشر.

المهام المتوقعة من الوظيفة:-

1. عمل السياسات والإجراءات التطوعية بالمنظمة وتحديثها
2. التنسيق مع الإدارات المختلفة داخل المؤسسة لتلبية احتياجاتهم من المتطوعين
3. التنسيق مع المنظمات التي لديها خبرة في العمل مع المتطوعين (مثل الجمعيات الأهلية والمؤسسات المختلفة) لفهم كيفية عملها ، وتطوير الشراكات وتقييم الاحتياجات من العمل التطوعي مع تلك المؤسسات
4. العمل مع مؤسسات متعددة في مختلف القطاعات من أجل إقامة علاقات عمل جيدة للتأثير على القرارات حول العمل التطوعي .
5. رفع وعي الموظفين بأهمية دور ووظيفة المتطوعين داخل المؤسسة
6. ؛ضمان وجود الدعم المناسب والتدريب للمتطوعين ؛
7. تعزيز العمل التطوعي (داخليا وخارجيا) من خلال استراتيجيات مختلفة لتعظيم العائد من التطوع لدى المتطوعيين وخاصة الشباب.
8. متابعة وتقييم المتطوعين وعملهم داخل المؤسسة؛
9. عمل قواعد البيانات للمتطوعين والمهام التطوعية داخل المنظمة وخارجها.

المهارات المطلوبة:-

اجادة الكمبيوتر
مهارات الاتصال
القدرة على التعبئة والتحفيز المجتمعي.
مهارات العمل الجماعي.
العمل تحت ضغط
كتابة التقارير
مهارات التخطيط
لديه القدرة والاستعداد للتعلم واكتساب الخبرة سريعا.

يفضل من لديه سابق خبرة في الاعمال التطوعية بمؤسسات المجتمع المدني.

يرجى ارسال السيرة الذاتية على الايميل 

بعنوان منسق ادراة التطوع