Aug 24, 2011

" هشتغل أى حاجة.. وظفنى حالا" صفحة جديدة على الفيس بوك


دشن الشاب أحمد شعيب صفحة جديدة على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك بعنوان " هشتغل أى حاجة .. وظفنى حالا "، يقول أحمد شعيب "من الآن فصاعدا يجب أن نبدأ العمل فى أية " شغلانة " لأن العمل يعطى الخبرة وكثرة العلاقات التى تتيح إمكانية الانتقال إلى عمل آخر يتناسب مع تخصصك العلمى" .

ويضيف، بدأت فكرة الصفحة من معاناتى الشخصية فى البحث عن عمل ، وأقوم على الصفحة بتجميع الوظائف الخالية التى يعلن عنها فى الجرائد والمجالات وعلى حوائط المكاتب فى الأماكن المختلفة، وهناك ثلاث رسائل هم الهدف الأساسى للصفحة ، الرسالة الأولى موجهة إلى طلبة الجامعات هناك على الأقل 4 سنوات تقضيها فى الجامعة تستطيع من خلالها أن تتعلم أكثر من لغة وتأخذ الكورسات المختلفة، بالإضافة إلى العمل حتى تكتسب الخبرات ، ويتم الاستفادة من كل دقيقة فى حياته .


الرسالة الثانية موجهه إلى خريجى الجامعات ، والذين لا يملكون أية خبرات أو مهارات ، فهؤلاء يجب أن يتعلموا بشكل أفضل عن طريق الكورسات المختلفة فى جميع المجالات .


الرسالة الثالثة موجهة إلى خريجى الجامعات ولديهم مهارات وخبرات عليهم أن يعملوا أى شىء فى البداية، حتى يستطيعوا التوصل إلى الوظيفة التى يريدونها .

ويضيف على الجميع أن يعرف أن هذه الصفحة ليست شركة توظيف ولكن هذه الصفحة وسيلة لتعريف الشباب بالوظائف المتاحة