Aug 8, 2011

"ويسترن يونيون" تطلق مسابقة "التحدى العالمى للتواصل الاجتماعى"

أطلقت "ويسترن يونيون"، احتفالا بمرور 160 عاماً على تأسيسها، بإجراء بحث عن الشخص الأكثر اتصالاً وتواصلاً فى العالم، ووضعت الشركة تطبيقاً بعنوان "Your World" على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وهو تطبيق تفاعلى مبتكر تدعو من خلاله الشركة المتخصصة فى مجال تحويل الأموال كل مستخدمى Facebook داخل مصر ودول الشرق الأوسط للمشاركة فى مسابقة "Western Union Network Challenge".
تقوم فكرة هذا التطبيق على حصر عدد أصدقاء كل مستخدم مشارك من مستخدمى "فيس بوك"، وبناءً على هذا الإحصاء يتم منح المستخدم درجة تقييمية لمستوى تواصله عالمياً، ويستطيع المستخدم مقارنة التقييم الخاص به بتقييمات أصدقائه على "فيس بوك" على المستويين المحلى والعالمى.

وفى هذا الإطار قال حكمت إرسيك، رئيس ويسترن يونيون ومديرها التنفيذى، أن الشركة كانت تبحث عن طريقة تمنح من خلالها كل عميل تقييماً عاماً لمستوى تواصله الشخصى مع الآخرين فى العالم، وهو ما يوفره تطبيق Your World للوقوف على مستوى الاتصال والتواصل البشرى.

ومن جانبه، قال جان كلود فرح، النائب الأول لرئيس ويسترن يونيون فى الشرق الأوسط وأفريقيا، إن منطقة الشرق الأوسط تعد إحدى أكثر المناطق أهمية بالنسبة لشركة ويسترن يونيون، لاحتوائها على عدد كبير من الجاليات، وتشهد تحركا كبيرا من قطاع مؤسسات الأعمال الصغيرة والمتوسطة الحجم SME’s.