المهام والمسئوليات
· التعرف على كافة المصادر المتاحة بالمكتبة من كتب ومقالات إلخ..من أجل فهم كيفية تصنيفهم.
· مراجعة كل من الكتب والمطبوعات والتقارير لتحديد المصادر التي يمكن إستخدامها والمتاحة والمصادر التي مر عليها زمن ولم تعد ذات صلة، لتحديث المعلومات والمصادر المتاحة بالمكتبة
· التعرف على نظام إدخال البيانات ونظام توثيق البيانات على الحاسب الآلي والذي سيستخدم لإدخال كل من الرمز والتصنيف وتحديد كيفية البحث والإدخال
· إدخال بيانات الكتب والمطبوعات والتقارير باللغتين العربية والإنجليزية.
· كتابة ملخص لكل مصدر من المصادر باللغة العربية والإنجليزية.
· بعد الإنتهاء من إدخال البيانات، يتم إيداع الكتب والمنشورات والتقاريربشكل منهجي في أقسام كل منها.
· تسيهل إجراءات التخزين والأماكن وسهولة إسترجاع المعلومات عند الحاجة إلى ذلك.
· دعم محتوى الموقع الإليكتروني للمجلس القومي للطفولة والأمومة بالبيانات.