Oct 16, 2011

"حفلة وردية لمكافحة سرطان الثدى" للنساء فقط بساقية الصاوى



تستضيف ساقية الصاوى مركز زومبا الدولى للياقة البدنية لأول مرة فى مصر بالتعاون مع المؤسسة المصرية لمكافحة سرطان الثدى، تحت عنوان "حفلة وردية من أجل الشفاء... ساعدى للقضاء على سرطان الثدى"، وذلك يوم السبت 29 أكتوبر المقبل من العاشرة صباحاً حتى الرابعة مساءً.

وأفادت إيميلين أحد مدربات اللياقة البدنية، أنها تأمل أن يساعد هذا الحدث فى رفع مستوى الوعى بالمرض وإعطاء المشاركات الفرصة للتعرف على ثقافات أخرى عن طريق تعلم بعض التمارين الرياضية من خلال الرقص اللاتينى من مختلف أنحاء العالم.

وأضافت قائلة: "كلنا على معرفة بشخص أو نسمع عن شخص يناضل أو يكافح بالفعل سرطان الثدي، لذلك علينا أن نعتنى بالسيدات وبصحتهن عمومًا. وتشير إلى أن زومبا طريقة مثالية للحفاظ على اللياقة البدنية ونحن متحمسين للشراكة مع المؤسسة المصرية لمكافحة سرطان الثدى لمساندتهم".

ويعد مركز زومبا الدولى للياقة البدنية هو البرنامج الوحيد المستمد من الرقص اللاتينى التى تُمزج فيه بين الموسيقى العالمية التى ينتجها منتجون حاصلين على جوائز جرامى، وخطوات راقصة تساعد على رفع اللياقة البدنية للجسم، ومنذ نشأته فى عام 2001، أصبح برنامج زومبا أكبر برنامج للياقة من خلال الرقص وأكثرها نجاحًا فى العالم، وذلك بمشاركة أكثر من 12 مليون شخص من جميع الأعمار والأحجام فى دروس زومبا الأسبوعية بأكثر من 110,000 مركز فى أكثر من 125 دولة.

ويذكر أن الحفل يقام بقاعة النهر، وهو مخصص للسيدات فقط، وسيعرض تمارين اليوجا والبيلاتس كذلك بالإضافة إلى جوائز السحب وتعليم الحضور كيفية عمل المساج.