Oct 17, 2011

وظائف خالية : شركة عالمية للمصاعد والسلالم المتحركة


وظائف خالية : مصنع سبيد للكيماويات


وظائف خالية : شركة كونكورد للتنمية السياحية


لماذا لم يتم توظيفك؟ عشرة أسباب تفسر ذلك

كتير من الشباب بيعتقد ان الخبره لازم عشان او اشتغل او واسطه او او 
يا ريت تراجعوا الاسباب دي لان ممكن يكون في سبب محدش واخد باله منها 


1. تفتقر سيرتك الذاتية لعامل الإثارة

العديد من الباحثين عن العمل يرتكبون نفس الخطأ بإستخدامهم السيرالذاتية العادية و المنتشرة بكثرة والتي تخلو من عامل الإثارة للتقدم لمناصب مختلفة في مهن مختلفة. يجب على السيرة الذاتية أن تكون مصممة لأكثردرجة ممكنة للوظيفة التي تود التقدم لها و يجب أن تعرض بأسلوب مباشر المهارات و المؤهلات و الخبرات المتعلقة بالوظيفة المعطى. إذا كانت تود التقدم إلى عدد من الوظائف المختلفة يجب أن يكون لديك سير ذاتية مختلفة لكل وظيفة حتى تكون سيرتك الذاتية مصممة بشكل يتفق مع المطتلبات الفريدة لكل وظيفة. قم بالبحث عن المهارات و المؤهلات التي يجب أن تعرض في كل سيرة بدراسة وصف الوظيفة و إجراء الدراسات عن المنصب المعلن و المهنة و كذلك بالتحدث إلى الأشخاص العاملون في تلك المهنة و من ثم ركز على المهارات و الخبرات التي تجعلك الإختيار الأفضل للوظيفة. يريد رئيس العمل توظيف الشخص المهتم بوجه الخصوص بالعمل في مهنتهم و شركتهم. إذا، إن حصولك على سيرة ذاتية عادية و التي تفتقرالتركيز و التي لا يوجد فيها بيان لهدفك من العمل و لائحة مهارات غير واضحة، ستفشل في لفت إنتباه مسؤولو التوظيف أو بإقناعهم بأنك الأفضل للوظيفة.

2. أهملت كتابة خطاب المقدمة

كل سيرة ذاتية يجب أن تكون مصحوبة بخطاب مقدمة لنقل أهدافك لمسؤول التوظيف و لتجسيد سيرتك الذاتية و كذلك لنقل القيمة الإضافية التي ستجلبها إلى الوظيفة إذا تم إختيارك. يجب أن يكون خطاب المقدمة قصير و محدد و يجيب أن يبدد الشك عند مسؤول التوظيف بأهتمامك بالشركة و مهنتها و بمؤهلاتك الفريدة للوظيفة التي تتقدم لها. يجب أن تكون خطابات المقدمة كالسير الذاتية مفصلة و مصممة للشركة و المهنة التي ترغب بالعمل بها. يجب أن تنقل بلا أي قيود مدى مناسبة خبراتك و مؤهلاتك المذكورة بسيرتك الذاتية التي في اليد و كذلك يحب أن تنقل حماسك للعمل بالشركة التي تتقدم إليها. السيرة الذاتية التي ترسل بلا خ طاب مقدمة ستفتقد إلى "اللمسة الشخصية" و ستكون ضائعة بين الزحام.

3. قلة المتابعة من جهة الباحث عن العمل

إن السير الذاتية تكاد لا تنقطع و لا تنقص عند الشركات على نحو مستمر، و غالبا لا يود مسؤول التوظيف في أي شركة تتقدم لها بإضافة سيرتك الذاتية إلى الأكوام الموجدودة و قد يؤجل مراجعتها للمستقبل. للتأكد من خضوع سيرتك الذاتية لمراجعة مسؤول التوظيف و عدم دفنها مع الآخريات، يجب عليك المواظبة في متابعتها. تذكر، إن الهدف من سيرتك الذاتية و خطاب مقدمتك هو الحصول على مقابلة، لذا إتصل بكل مسؤول توظيف بعد إرسالك لسيرتك الذاتية و قم بإخباره بإنك تتصل به من أجل المتابعة و أيضا، تأكد من تحديد موعد لمقابلة و من إستلامه لسيرتك الذاتية. قم مكالمة مسؤول التوظيف لإقناعه و لإطلاعه على شخصيتك و لماذا أنت الشخص المناسب دون غيره لشغل الوظيفة و إجعله مهتما بمقابلتك شخصيا لتحدث بتفصيل أكثر.

4. قلة التحضير للمقابلة

العديد من الباحثون إلى العمل ينجحون بالحصول على مقابلة و لكنهم يخيبوا آمال مسؤولو التوظيف بقلة تحضيرهم الواضحة للمقابلة. التحضير القليل للمقابلة يتضمن إهمال إجراء الدراسات حول الشركة و عدم الإطلاع على جديد المهنة و عدم فهم متطلبات الشركة و عدم إمتلاك الإجابات على أكثر أسئلة المقابلات شيوعا. عليك أن تدخل المقابلة و أنت مسلح بأكثر كم من المعلومات حول الشركة و مهنتها و الوظيفة التي تتقدم إليها حتى يتسنى لك تصميم و تفصيل إجاباتك و وضع مهاراتك و خبراتك السابقة في أسلوب يعرض مدى مناسبتك بشكل أكثر من غيرك للمنصب الذي تتقدم عيله و ما تستطيع أن تقدمه للشركة من مساهمات قيمة.

5. حضور المقابلة بمظهر غير لائق

إن الإنطباع الأول الذي يكونه مسؤول التوظيف عنك يتأثر بشكل كبير بمظهرك الخارجي و ثيابك التي ترتديها لحضور المقابلة. فإنه من المحتمل أن عن نفسك إنطباع سلبي بعدم حضورك بشكل لائق للمقابلة. إرتدائك لثياب عادية أو غير لائقة بشكل كامل بالمقابلة قد يفسر بأنه عدم إمتثال للقواعد التصرف المهنية كذلك قد يترك عنك الإنطباع بأنك شخص غير مهني و غير ملتزم بشكل عام. ليكن مظهرك لائقا و محافظ لدرجة ما. لتكن ثيابك مرتبة و نظيفة و تلقيق بالمقابلة كذلك تجنب إرتداء الملابس الضيقة و العادية و الفاقعة و أيضا يجب على النساء تجب إرتداء الإكسسوارت الغير ضررورية و المكياج الزائد عن حده.

6. التصرف الغير لائق خلال المقابلة

خلال مسار المقابلة يخضع المرء لمراقبة المقابل لمعرفة ما إذا كان الشخص الذي تجرى معه المقابلة مناسبا لشغل الوظيقة المطلوبة و يقوم أيضا بتقيم الشخص من حيث قدرته على الإلتزام بالأسلوب المهني الذي تتطلبه الوظيفة و ثقافة الشركة. أي تصرف غير مهني سينعكس سلبا على المرء و غالبا مايؤدي ذلك إلى إستثناءه و ذلك يتضمن أي تصرف يعرض قلة إحترام للمقابل و لقواعد التصرف المهني مثل التأخر على المقابلة أو عدم الجاهزية أو العدوانية أو إستخدام التعابير الجسدية الغير المهنية أو عدم معرفتك لما هو مكتوب بسيرتك الذاتية أو معاملة المقابل بأسلوب دوني أو التحدث الزائد عن حياتك الشخصية و مشالكك بشكل مطول و/ أو تضخيمك أو الكذب عند التحدث عن تاريخك المهني. إنه لأمرمساعد أن تقراء بعض المؤلفات حول التعابير الجسدية و لغة الجسد و عن مهارات المقابلة إذا كنت جديدا على المقابلات و غير مطلعا على مبادئها.

7. عدم الإهتمام بالشركة

إنه لأمر مفاجئ وصول العديد إلى مرحلة المقابلة و يظهرون و كأنهم غير مهتمين بالشركة دون ذكر عدم إهتمامهم الواضح بإجراء الدراسات عنها. ترغب الشركات في توظيف الأشخاص الذين سيكونون أعضاء مهتمين و متحمسين لحمل راية الشركة بفخر، آخر شئ يودونه هو توظيف أشخاص ساخطون ليس عندهم أي إهتمام بالشركة بمنتجات الشركة و لديهم تأثير سلبي على ثقافة الشركة. على المرء أن يظهر كعرفة و إهمتام بالشركة و يجب عليه أن يسأل أسئلة ذكية و لها علاقة بالشركة و عملها و التي يجب أن تكون محضرة في وقت مسبق، إن هذه الإسئلة تبين إذا قام المرء بالتحضير المسبق للمقابلة و تبين أيضا فيما إذا كان المرء مهتما و متحمسا للعمل بالشركة. قم بإخفاء أي تردد في هذه المرحلة المبكرة و ركز جهودك خلال المقابلة على تأمين الوظيفة.

8. عدم الوضوح عندما يتعلق الأمر بالقيمة التي ستضيفها

إذا لم تكن مقتنعا بمساهمتك التي ستضيفها للشركة سيكون إقناع مسؤول التوظيف بتوظيفك أمر صعب جدا. خلال جلوسك على كرسي المقابلة تأكد من أنك مطلع إطلاع تام على مطالب المنصب الذي تود شغله و أنك تستطيع التحدث عن عملك السابق و عن قدراتك و مؤهلاتك و مهاراتك التي لها علاقة بالوظيفة المتقدم إليها. تخيل نفسك شاغلا الوظيفة التي تتقدم إليها و إنقل للشخص الذي يجري معك المقابلة كيف ستساهم بشكل خاص و كيف ستتفوق في آداؤك و ستتخطى التوقعات. تأكد من إدراج كل مهارة و نجاح سابق حظيت به عند لفتك لإنتباه الشخص الذي يقابلك إلى مساهمتك الإيجابية التي ستضيفها للشركة. إذا كنت ترى نفسك في الوظيفة و تستطيع أن تطبق بتفكيرك النجاحات الماضية التي حظيت بها و لائحة مهارتك لتحقيق أهدافك الجديد التي من الممكن أن تقنع فيها الشخص الذي يقابلك بصلاحيتك المطلقة للمنصب.

9. إنعدام المتابعة بعد المقابلة

العديد من الباحثون عن العمل يرتكبون خطأ ظنهم بأن الكرة قد أصبحت بملعبهم بعد مرحلة المقابلة و لا يأبهون بالمتابعة و بسب ذلك يخسرون حصولهم على فرصة عمل مؤكدة. لابد من المتابعة! غالبا ما يكون الشخص الذي أجرى المقابلة مع أي باحث عن العمل قد إضطر إلى السفر لمتابعة مقابلة آخرى أو قد إنشغل بأطنان من العمل و مواعيد تسليم ضيقة أو ببساطة كان ينتظرك متابعتك للوظيفة حتى يقيس مدى متابعتك و طاقتك و إهتمامك بالوظيفة. بعد الإنتهاء من المقابلة على الفور قم بكتابة خطاب شكر إلى مسؤول التوظيف و الذي لا يترك مكان للشك عنده فيما يخص إهتمامك بالعمل لدى الشركة و مدى مناسبتك للوظيفة بشكل أكثر من غيرك. قم بإعادة ذكر مؤهلاتك و نجاحاتك السابقة التي يمكن أن تطبق بشكل فوري على الوظيفة المنشودة و ركز على أية نقاط تدعم موقفك و تضيف الجاذبية لطلبك. إذا أردت أن تعوض أية حقائق مهمة لم تذكرها في أثناء المقابلة أو إذا شعرت أن هناك نقاط قوة أردت التركيز عليها بعد الذي تعلمته من المقابلة هذه هي فرصتك. ثم قم بمتابعة خطاب الشكر بمكالمة هاتفية تذكر فيها مرة آخرى إهتمامك بالعمل في الشركة و الإستفسار عن الخطوات القادمة.

10. عدم التأكد من آراء مرجعك فيك

قبل إعطاء رئيس عملك المحتمل إسماء أية أشخاص للرجوع إليها في حال رغبتهم بالسؤال عنك، تأكد من أنك على معرفة تامة برأي هؤلاء الأشخاص فيك حتى تتجنب المفاجأت الغير سارة. العديد من طلبات التوظيف الناجحة قد ترفض بسب الآراء السلبية أو الغير مقنعة التي يستقبلوها من مراجعك خلال أو بعد فترة تقديم عرض عمل لك. متى تسمح لك الفرصة، دع مراجعك يكتبوا لك رآيهم بك حتى تتجنب أي هامش للخطأ.




إجابات ستبعدك عن نيل الوظيفة

 كتير من الشباب مش بيهتم اطلاقا بالمقابلة الشخصية ولو مش اتقبل بيفتكر ان العيب في اللي بيعمل معاه الانترفيو

تعد أخطاء المقابلات أمور شائعة جدا يسهل إرتكابها أكثر مما تتوقع، لقد صادف الكثير منها خبراء بيت.كوم المهنين عبر مقابلتهم لعدد من الموظفين العاملين في مختلف المجالات و الكوادر المهنية. يوجد في الأسفل بعض الأمثلة على الإجابات التي يجب تجنبها في أثناء المقابلات بأي وسيلة و التي في الغالب ستبعدك عن النجاح بالحصول على الوظيفة.

س 1: لماذا تركت آخر وظيفة لك؟

أشعر في بعض الأحيان بالملل و أفقد إهتمامي بالمسؤوليات الوظيفية المحالة إلي بسهولة كاملة: إن ذلك هو السبب الذي دفعني إلى تغيير 3 وظائف خلال السنتين الماضيتين. أبحث بشكل دائم و متواصل عن الوظائف الجديدة و المثيرة! أشعر إنه من واجبات صاحب العمل إضفاء الإثارة في بيئة العمل و الوجبات الوظيفية.

س 2: ما الذي يثيرك في هذه الوظيفة؟

إني مهتم جدا بالوظائف التي تعرضها شركتكم على وجه الخصوص بسب العروض المميزة التي تقدموها لموظفيكم. أعرف بعض من موظفيكم الذين يرتادون على نفس النادي الرياضي الذي أتمرن فيه، إذ أعرب كلاهما عن رضاهم التام بالوظيفة بالرغم من الملل المصاحب لها وذلك بفضل الرواتب العالية التي يتقاضونها.

س 3: ما السبب الذي قد يدفعنا لتوظيفك؟

أجد أنني الشخص المناسب لهذا المنصب، لأنني قادر على قبول مالم يرض به أحد قبلا (ألا و هو الأجر القليل المعروض من قبلكم). كذلك، إني أعاني من ديون كثيرة وجب عليّ تسديدها. فمن دون هذه الوظيفة ستواجهني مشاكل كبيرة مع البنك.

س 4: ما هي الأمور التي تبحث عنها في وظيفتك التالية؟

بما أنه لدي العديد من الإهتمامات الخارجة عن نطاق العمل و التي تشغل وقني و إنتباهي كثيرا، لذلك السبب أبحث دائما عن وظيفة سهلة و سلسة لا تتطلب إنتباهي الكامل أو تتطلب إستخدام طاقتي و جهدي الكامليين. أيضا، إني أبحث عن وظيفة لا تتطلب المكوث خلف المكتب طيلة اليوم.

س 5: ما هي أكثر الإنجازات التي تفتخر بها؟

لا أتذكر أي من إنجازاتي، حيث يوجد عندي رصيد كبير من الإنجازات التي حققتها خلال العشرة سنين الماضية في كل مجالات الحياة سواء أكانت التعليمية أو المهنية أو غيرها مما جعل كافة الأمور تختلط بذهني، الأمر الذي أدى بي إلى نسيان أية إنجازات محددة.

س 6: ما هي أفضل نقاط قوتك؟

أفضل نقاط قوتي هي قدرتي على ثني الواقع دون إكتشافي. لقد إتبعت هذا الأسلوب من قبل مع عملائي إذ مكنني من جني الملايين من الدولارات في عملي السابق.

س 7: ما هي أهم نقاط ضعفك؟

أجد نفسي ضعيف في نواحي عديدة لكني سأذكر الرئيسية منها، وهي النسيان. أنسى بسرعة مواعيد إجتماعاتي كما أنسى الواجبات التي يجب إكمالها بالإضافة إلى المواعيد النهائية للواجبات. يوصي الجميع وضع لائحة بالواجبات اليومية لكنني لا أؤمن بفاعليتها. أعتقد أن المدير الجيد هو المدير الذي لا يذكر موظفيه بمواعيدهم النهائية الهامة بإستمرار كما أنني أبحث عن مدير مثل هذا.

كيف تصف علاقتك مع زملائك السابقين في العمل؟

لقد كانت علاقتنا جيدة جدا وكنا متوحدين في موقفنا بينما كنا نهزء من المدير!

كيف تصف علاقتك مع مدارائك السابقين؟

لقد كانت سيئة جدا، إذ كان ثلاثتهم متطلبين كثيرا و لم يكونوا راضين عن آدائي. أقر بأنني تأخرت في تسليمي لواجباتي في غالب الأوقات، لكني لجأت إلى ذلك لأنني أردت تقديم نتيجة جيدة جدا.

س 10: كيف تتعامل مع ضغط العمل؟

على العكس من كافة الموظفين الذين أعرفهم، لا أخشى العمل تحت الضغط. في الحقيقة، لقد نمت عندما كنت أعمل لوقت متأخر في ليلة ما و إستيقظت في الصباج التالي. نعم، لقد تأخرت عن تسليمي للواجب في الوقت المحدد، لكني لم أقع فريسة للضغط و الخوف.

س 11: أين ترى نفسك بعد 5 سنوات؟

أظن أنني سأكون في ذلك الوقت في جزيرة نائية في مكان ما، حيث أقضي جل وقتي في جمع الصدف و التشمس. لا أرغب بالعمل بعد 5 سنوات.

س 12: ما هو الوقت المناسب الذي يمكن لنا فيه التحدث مع معارفك؟

هل أنت جاد حيال ذلك، أتود حقا الإتصال بهم! فقط لتكون على إطلاع كامل على الحالة، لقد تم ترحيل أول واحد من البلد منذ سنة تقريبا بسبب بعض الأعمال الغير قانونية التي قام بها، أما النسبة للثاتية فقد توفت جدتها و لذلك وقع هائلا عليها و لا أعتقد أنها ترد أية مكالمات تردها.

منحة مايكروسوفت المجانية لتدريب وتأهيل شباب الخريجين لسوق العمل

يعلن المجلس القومي للشباب بالتعاون مع جمعية الرعاية المتكاملة عن تقديم منحة مجانية مقدمة من شركة مايكروسوفت لتدريب عدد (40) شاب وفتاة من شباب الخريجين من محافظات القاهرة الكبرى بهدف التأهيل لسوق العمل ، ويحتوى التدريب على (120 ) ساعة تدريبية تشمل (80 ساعة حاسب آلى – 20 ساعة مهارات اتصال – 20 ساعة لغة إنجليزية ) 

ويشترط في الشباب المتقدم للمنحة التالى :
*
الحصول علي مؤهل عالي او فوق المتوسط، 
*
أن يكون خريج احد الجامعات المصرية عام 2007 وما بعدها 
*
التفرغ التام للتدريب خلال فترة التدريب 
*
يفضل امتلاك جهاز حاسب الي 
*
إجتياز اختبارات المقابلة الشخصية.

وسوف تعقد إختبارات القبول والمقابلات الشخصية يوم الأربعاء الموافق 19/10/2011 بمركز التعليم المدنى بالجزيرة (شار ع البرج بجوار النادى الأهلى بالجزيرة وأمام مستشفى الأنجلو ) من الساعة 9 ص وحتى 3 م .

علماً بأن التسجيل عبر البريد الإلكترونى : Info@youth.gov.eg فى موعد غايتة الثلاثاء 18/10/2011 قبل الحضور للمقابلة الشخصية من خلال طلب الإلتحاق المرفق .



الأوراق المطلوبة فى المقابلة الشخصية :
*
صورة الرقم القومى 
*
الموقف من التجنيد
*
صورة المؤهل 



مصدر الخبر: المجلس القومى للشباب

 طلب الالتحاق بمنحة تدريب مدربين أندية تكنولوجيا المعلومات بمراكز الشباب





Recruitment Specialist - Intelligent for Field Marketing


Intelligent for Field Marketing
Recruitment Specialist
Egypt
Human Resources
Full Time
Job Description: — Interviewing candidates, selecting the best ones for each project & making all the hiring procedures. — Always having a complete database of candidates for each position in each project. — Building strong relationships with the team supervisors in order to work together on recruiting the suitable candidates. — Executing market visits on regular basis to get in touch with required calibers. — Building strong external relationships in the market. — Maintaining, completing and updating archive of personnel records. — Dealing with the insurance office.
Requirements: • Preferable a faculty of law graduate / Business/ Commercial • 2-3 years experience, preferable in FMCG company/Chain Supermarkets. • Active, initiative, dynamic, quick & very flexible towards rapid recruitment demands. • Can work under stress. • Preferable Owning Car
Any
1 - 2 Years.
1500 - 2500
amir@ifmegy.co

Trade Marketing Specialist - Coca-Cola Egypt


The Coca-Cola Bottling Company of Egypt
Trade Marketing Specialist
Egypt
Marketing
Full Time
Assist in Developing the implementation of the annual marketing plan in the course of monitoring market place levels; keeping an eye over brand availability and campaigns performance in terms of Sales to ensure compliance with the companys business plan of the year.
- Bachelor degree in Marketing /Business/Economics - Minimum 2 years of experience in related field( FMCG preferable) - Perfect Command of English Language - Excellent Communication & Presentation Skills
Male
1 - 2 Years.
Negotiable
hr@cocacolaegypt.com

Import Specialist Asfour Crystal


Asfour Crystal
Import Specialist
Excellent proficiency in English language.
Egypt
Import & Export, Purchasing
Full Time
— Proceed the purchasing process from outside Egypt regarding to company policy. — Receiving purchasing requests from department heads to start contacting with foreign suppliers. — Compare current price offers to take the final decision purchasing. — Supervise the shipping process and follow up the custom procedures to finish it on time, prepare custom declarations and coordinate with free zone to finish its procedures. — Prepare shipping documents and archive them. — Prepare reports about all purchasing process.
• University degree (preferable form BSC. of foreign trade ) • 2-3 years of experience as import specialist. • Good knowledge of free zone system.
Male
1 - 2 Years.  
• Ability to work independently or in teamwork. • Can work under pressure, Time Management skills.
Negotiable
Days 1off: 1Friday, 1Working 1Hours: 18 1Hours 1, 1Location:1Cairo, 1Shobra 1El-khiema
Please Send your Updated c.v to : Ahmed.elbadry@asfourcrystal.com

HR Coordinator - Asfour Crystal


Asfour Crystal
HR Coordinator
Excellent proficiency in English language
Egypt
Human Resources
Full Time 
— Guide his sectors employees about rules, policies and procedures related to HR activities (Recruitment ” Performance Management System ” Training - ‡.). — Participate in determining the actual manpower needs according to the sector objectives and the volume of business. — Follow up the hiring procedures and implement the placement procedures according to the related policy and procedures. — Participate in determining KPIS for the sector employees with the sector head and managers. — Participate in determining TNA for the sector employees with the sector head and managers — Follow up the implementation of promotion, transfer and dismissal decisions according to HR Policies and procedures. — Conduct Employee satisfaction surveys and analyze the results to recommend the appropriate procedures to retain the employees.
• Bachelors Degree or equivalent related experience. • 1 – 3years of experience in HR Field.
Female
1 - 2 Years.
1.Interacting with People . 2. Excellent Communication Skills. 3. Analytical.4.Customer Oriented. 5. Initiative.
Negotiable
Days 3off: 3Friday, 3Working 3Hours: 38 3Hours 3, 3Location:3Cairo, 3Shobra 3El-khiema
Please Send your Updated c.v to : Ahmed.elbadry@asfourcrystal.com

Procurement Manager - TepcoEgypt


Job Title
Procurement Manager
Job Type
Full Time
Country
Egypt (6th of October City)
Description
Summary 
Procurement Manager would handle the responsibility of buying the requisite service or goods needed by our company.

The job of Procurement Manager involves
-Sourcing and purchasing goods and services for the company according to its available budget for each department. 
-The purchasing of raw materials on a tender basis 
-Close control of purchasing budgets, negotiating with suppliers, ensuring delivery schedules are met and preparing ongoing reports for company executives
Qualifications
-A university graduate with experience that ranges from 3-6 years
- Enjoying in-depth knowledge of the manufacturing sector, with experience and/or a degree in logistics, business administration or purchasing an advantage
- Good at finance and managing budgets
-Residents of October city are preferred.
Gender
Any
Experience
3-6 years
Other Skills
-Planning, organizing, financial, budgeting and decision-making skills are all essential requirements, as are leadership and communications abilities. 
-Strong market awareness, attention to detail and problem-solving are also necessary attributes. 
-Forecasting, planning, and correctly assessing needs. 
- Ability to network and negotiate
Salary
Salaries for the position are commensurate with the responsibility involved dependent on experience.
Job Contact Email
hr@tepcoegypt.com

Junior/Senior Solution Developer - nhanc



Employer
nhanc
Job Title
Solution Developer
Job Type
Full Time
Languages
Arabic + English
Country
Egypt
Description
1- Research, design, implement innovation software solutions and deliver projects on – time and to specification with high level of quality

2- Extend ASP.NET architecture

3- Knowledge of full cycle of software applications

4- Write well documented code according to established standards

5- Develop unit tests and work with quality team on solving the defects

6- Investigate new technologies and constantly update his/her technical knowledge and skills

7- Construct design documents and documentation to aid maintenance and code reuse
Qualifications
1- Understanding of internal workings of the NET framework , IIS, application memory management and performance optimization

2- Experience working with established coding frameworks in previous projects

3- Knowledge of ASP.NET, NET, XML , C# and SQL.

4- Knowledge of Web technologies HTML, CSS, Java script and VB script

5- Experience with accounting, financial and ERP commercial solutions is a preferable

6- Required Competencies:

a- Analytical thinking/ Judgment

b- Interactive communication

c- Problem solving
Gender
Any
Education Major
Bachelor ‘s degree in computer science or equivalent discipline
Experience
1- 5 years
Salary
Negotiable
Comments
send your CV + photo to the e-mail
Job Contact person
hr
Job Contact Email
hr@nhanc.com

مرشح يسأل قبل تقديم أوراقه.. هو مرتب عضو البرلمان كام؟


فوجئ الموظفون المختصون، بتلقى أوراق الترشح بفرع اللجنة العليا لتلقى طلبات الترشيح لمجلس الشعب بالتجمع الخامس اليوم الاثنين، بسؤال أحد المرشحين، قبل أن يقدم أوراقه "هو مرتب مجلس الشعب كام"، وإذا كان فيه بدل هيبقى كام "معللا ذلك بأنه يعمل فى القطاع الخاص، ويتقاضى مرتبا كبيرا جدا".

وتابع المرشح قائلا: "لن أضحى بوظيفتى حتى أدخل مجلس الشعب، وعندما رد عليه أحد الموظفين قائلا: "إن المرشح بياخد بدل ومرتب شهرى"، وإن دخوله مجلس الشعب يجب ألا يكون هدفه المال فقط وإنما خدمة الناس، بعدها قدم المرشح أوراقه وغادر.

خبر عاجل : سويسرا تسمح لمصر بالتحفظ على 340 مليون دولار من أموال علاء وجمال

         
 أخيرا بدأت ترجع فلوس مصر 
كل الناس تشآمت وقالت خلاص راحت فلوس مصر
بس الحمد لله وعقبال ما نرجع اخر مليم متهرب بره
 
سمح النائب العام السويسرى لجهاز الكسب غير المشروع فى مصر بالتحفظ على 340 مليون دولار لكل من علاء وجمال مبارك ببنوك سويسرا، وقرر المستشار عاصم الجوهرى، مساعد وزير العدل لجهاز الكسب غير المشروع التحفظ على المبلغ الذى يمتلك منه علاء مبارك بمفرده 300 مليون دولار، بينما يمتلك شقيقه جمال 40 مليون دولار، كما أصدر الجوهرى قرارا بمنعهما من التصرف فيها.

وطالب المستشار عاصم الجوهرى من محكمة استئناف القاهرة تحديد جلسة عاجلة لنظر تأيد قرار التحفظ، كما قرر التحفظ على مبلغ 24 مليار جنيه يمتلكها حسين سالم وأولاده خالد وماجدة بعدد من الدول بالخارج.

وكشف المستشار عاصم الجوهرى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" بأن اللجنة القضائية لاسترداد الأموال بلغت مكتب المحاماة الموكل عنها فى سويسرا للاطلاع على التحقيقات التى تجريها السلطات السويسرية ضد علاء مبارك، ابن الرئيس المخلوع وزهير جرانة، وزير السياحة الأسبق لتكوينهم تشكيلا عصابيا وارتكاب جرائم غسيل أموال على أراضيها، إلا أنه فوجئ بقيام علاء وجرانة بالتظلم أمام النائب العام السويسرى عبر محاميهم لمنع اللجنة القضائية لاسترداد الأموال من الاطلاع على ملف التحقيقات.

وأوضح الجوهرى أن مكتب المحاماة النائب عن مصر قابل النائب العام السويسرى وشرح له ظروف وملابسات القضايا المتهم فيها جرانة وعلاء داخل مصر، ووافق النائب العام على طلب السلطات المصرية للاطلاع على ملف التحقيقات ورفض التظلم الخاص بالمتهمين.

وأشار الجوهرى إلى أن المتهمين حاولوا التحايل والتلاعب لمنع اللجنة القضائية من كشف الجرائم التى ارتكبوها والأموال التى حصلوا عليها من مصر وهربوها للخارج، وأن اللجنة القضائية ستقدم قرار التحفظ الذى صدر ضد علاء وجمال مبارك فور تأييده من محكمة الاستئناف إلى السلطات السويسرية لإعادة هذه الأموال لمصر كشرط أساسى من الحكومة السويسرية