Mar 19, 2012

وظائف مؤسسة صحفية كبري - محررون صحفيون ومراسلون وصحفيو فيديو

 وظائف خريجي كليات العلوم والاقتصاد والعلوم والسياسة , وظائف في الاعلام , وظائف صحفيين , وظائف صحفيو فيديو , وظاءف في الصحافة والاعلام , وظائف محررون , وظائف صحفيون , وظائف مراسلون بالمحافظات
 

دعوة الي الشباب المصري لزيارة كوريا الجنوبية للتعرف علي ثقافات شبابها

كوريا الجنوبية , ثقافة كوريا الجنوبية , زيارة كوريا الجنوبية , معسكرات كوريا الجنوبية ,مؤتمرات كوريا الجنوبية , ملتقيات الشباب



المجلس القومي للشباب يدعو  الشباب المصري من الجنسين وذلك للانضمام إلى الوفد المصري المسافر إلي كوريا الجنوبية  وذلك خلال الفترة من 10 إلى 19 يوليو 2012، في إطار تعزيز وتقوية الصداقة بين البلدين و توطيد التعاون في شئون الشباب من خلال تبادل المعلومات و المشاركة في الأحداث والأنشطة المختلفة للشباب.
والشروط الواجب توافرها في الشباب المتقدمين للسفر أن يكون مصري الجنسية ، وان يتراوح السن من 18 إلى 24 سنة في 20/7/ 2012، و أن يتميز بالإلمام بالثقافة العامة والقدرة على المناقشة والحوار وإجادة اللغة الانجليزية.
كما يشترط ألا يكون قد سبق له السفر إلي الخارج ضمن برامج أسفار المجلس القومي للشباب، وملاحظة انه غير مسموح بتقدم أشقاء للترشح للسفر، والعلم أن المجلس سوف يتحمل نصف قيمة تذكرة السفر ذهابا وإيابا ويتحمل الشباب المشارك النصف الآخر .
وعلى المتقدمين إحضار سيره ذاتية من نسختين أحدهما باللغة العربية والأخرى باللغة الانجليزية + صورة من بطاقة الرقم القومي + الموقف من التجنيد بالنسبة للذكور بما يسمح لهم بالسفر، وتسليمها للإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بالمجلس القومي للشباب "الدور السادس " في موعد غايته يوم الثلاثاء الموافق 10/4/2012.
وتتم الاختبارات للمتقدمين يوم الأربعاء الموافق 18/ 4 / 2012 في تمام الساعة التاسعة صباحاً بمركز التعليم المدني بالجزيرة – شارع البرج – أمام الاتحاد المصري لكرة القدم. 

مصدر الخبر: المجلس القومى للشباب