Oct 21, 2011

"إنترناشيونال كونسيلتنج هاوس" تستضيف أول دورة من نوعها فى مصر

 
تعلن "إنترناشيونال كونسيلتنج هاوس" International Consulting House، إحدى الجهات التعليمية المالية الرائدة صاحبة الامتياز فى منطقة الشرق الأوسط، عن استضافتها لأول دورة تدريبية فى مصر لـ "أونلاين تريدينغ أكاديمى" Online Trading Academy الفريدة، والتى تركز على محورين هما البورصة العالمية والمتداولون فى أسواق تداول العملات "الفوركس"، والتداول بالبضائع( ذهب-فضة-بترول ). وسوف تستضيف International Consulting House السيد/Tareq Abu Hantash بتاريخ 21 و 22 أكتوبر 2011 من 5م – 8م لعمل دورة تمهيدية بدون رسوم اشتراك، مع أولوية الحجز، وذلك فى مقر أوراسكوم للتدريب والتكنولوجيا 13ش دمشق –روكسى – مصر الجديدة – القاهرة.

وفى هذا الإطار، يجتمع تحت سقف واحد نخبة من أبرز خبراء التداول لدى Online Trading Academy للتحدث عن تجاربهم الخاصة فى عالم التداول، وسبل تحقيق النجاح فيه. كما سيوفر هذا الحدث منصة تفاعلية مثالية تتيح للمتداولين التواصل مع خبراء التداول حول العالم والحصول على أجوبة لكافة التساؤلات التى تراودهم.

وبهذه المناسبة، قال السيد "خالد صفوت"، المدير التنفيذى لـ"إنترناشيونال كونسيلتنج هاوس": "ننظر إلى القاهرة على أنها مركز لتجمع الخبراء الماليين وعلى أنها تعد من أكثر الأسواق نموا وطلبا لمعرفة الكثير عن أسواق تداول العملات (الفوركس). لذا يسعدنا استضافة هذا الحدث فى القاهرة التى تشكل إحدى الوجهات المتميزة للعديد من المتداولين لمشاركة آرائنا معهم . كما نعرب عن سعادتنا الكبيرة بتوفير هذه الفرصة الفريدة للمتداولين الذين يبذلون كافة جهودهم لتحقيق أهدافهم من التداول".

ومن بين المشاركين فى هذا الملتقى المحاضر السيد Tareq Abu Hantash و هو مدير Online Trading Academy لمنطقة الشرق الأوسط ومن أنجح المحاضرين فى مجال الفوركس.


للمزيد من المعلومات حول الدورة التمهيدية يرجى الاتصال على الأرقام التالية: 0222903620- 0222903945-0222903951

أو تفضل بزياراتنا على
http://www.ich-eg.com/index.php?option=com_smartformer&formid=4