الهدف العام من الوظيفة: تقديم الدعم التدريبى للجنة التدريب بالغرفة لتنفيذ الخطة التدريبية السنوية التي يقرها مجلس الإدارة للعاملين بالغرفة و لخدمة الشركات الأعضاء.
المهام الرئيسية للوظيفة:
أجندة التدريب: الإعداد والتجهيز لأجندة التدريب الإقليمية لجمهورية مصر العربية وتتضمن:
1- تحديد مواعيد وأماكن ورش العمل.
2- الإتصال مع منسقى التدريب بفروع الغرفة لورش العمل الإقليمية.
3- تحديدالمدربين لكل ورشة عمل.
4- التنسيق للوجيستيات التدريب وتشمل: إستراحات القهوة , والوسائل المكتبية والداتاشو المطلوبة.
5- حجز الإنتقالات والإعاشة للمدربين عند الحاجة.
نماذج طلبات التدريب والحضور:
6- إعداد وتنفيذ نظام لإستلام وتسجيل واسترداد نماذج طلبات التدريب الخاصة بكل ورشة عمل , على أن يتضمن هذا النظام الأتى:
أ- سجل إلكترونى بالمتقدمين لكل ورشة عمل يتضمن التاريخ واسم الشركة والمتقدم للتدريب.
ب- سجل إلكترونى بالمتقدمين لكل شركة على حدة يتضمن إسم المتقدم للتدريب وورشة العمل والتاريخ.
7- تنسيق نماذج الحضور الفعلية مع المدربين.
8- تحديث السجلات المشار إليها أعلاه لعرض نماذج الحضور الفعلى للأعضاء مع إبداء السبب ( لم يبدى سبب – تخلف عن .... % من ورشة العمل – إلخ ...).
تقرير تقييم التدريب:
9- إعداد وتنفيذ نظام لإستلام نماذج تقارير تقييم التدريب فى الوقت المناسب لكل ورشة عمل.
10- إعداد وتنفيذ نظام لإستلام نماذج تقارير تقييم التجهيزات فى الوقت المناسب لكل ورشة عمل.
11- إعداد وتنفيذ نظام نماذج تقارير تقييم التدريب لكل ورشة عمل ليتم تقديمه للجنة التدريب بالغرفة خلال 15 يومًا من نهاية كل تدريب على أن يتضمن هذا النموذج:
أ- عدد المتدربين من كل شركة.
ب- تعليقات المدرب (الحضور-المشاركة-الإنضباط-..إلخ).
ج- نسبة تقييم المتدرب.
د- ملخص مكتوب لتعليقات تقييم المتدرب.
الإجتماعات:
12- جدولة إجتماعات لجنة التدريب بالغرفة.
13- إعلام كل المدعويين وإعداد أجندة الإجتماعات.
14- ترتيب لوجيستسات الإجتماعات ( الأماكن – المشروبات – الأدوات المكتبية – إلخ ..) حسب الإحتياج.
15- ترتيب مستندات المناقشات والخلفيات حسب الإحتياج.
بيانات إتصال لجنة التدريب بالغرفة:
16- إعداد بيانات كل جهات الإتصال مع اللجنة وبالتبعية تحديث هذه البيانات (التليفونات-البريد الإلكترونى- المواقع الإلكترونية) على أن يتضمن ذلك على سبيل الذكر لا الحصر كل الأعمال , المدربين , ومقدموا خدمات التدريب.
الحفظ والنسخ الإحتياطى:
17- إعداد وتنفيذ نموذج فعال لحفظ المستندات والوثائق ذات الصلة باللجنة لتسهيل عمليات البحث , على ان يتضمن على سبيل الذكر لا الحصر:
أ- جميع أجندات الإجتماعات ومحاضر جلساتها , وفقًا لتواريخها.
ب- النماذج المعدة لتقييم المتدربين , وفقًا لتواريخها.
ج- النماذج المعدة لتقييم تجهيزات التدريب , وفقًا لتواريخها.
ت- جمع المراسلات مع لجنة التدريب, وفقًا لتواريخها وعناوينها.
18- إعداد وتنفيذ نموذج إلكترونى فعال لأرشفة الوثائق الإلكترونية المتعلقة بأعمال اللجنة لتيسير عملية إستعادتها واستخدامها , والتى تتضمن على سبيل الذكر لا الحصر ( رسائل البريد الإلكترونى - محاضر الجلسات - خطط التدريب - نماذج تقييم التدريب).
19- يقوم بما يسند اليه من أعمال وواجبات أخري ترتبط بأهداف وطبيعة الوظيفة.
متطلبات شغل الوظيفة:
المؤهل الدراسى :
- الحصول على مؤهل دراسى مناسب.
الخبرة:
- خبرة عملية لا تقل عن 5 سنوات في إدارة ومتابعة أنشطة التدريب ويفضل ان تكون في مجال السياحة.
المهارات الخاصة / المعرفة:
- مهارات إدارة الوقت
- المعرفة بأنظمة وتقنيات التدريب المستحدثة فى سوق العمل
- قدرات عالية علي الإتصال والإقناع.
- اتقان اللغة الإنجليزية.
إرسال السيرة الذاتية متضمنة لصورة فوتوغرافية لمن يرغب من المتقدمين لشغل الوظيفة على البريد الإلكترونى:
m.gaber@etaa-egypt.org
أو osama2@etaa-egypt.org
أو oshassanemara@yahoo.com
أو m_gaber1979@hotmail.com
تم إدراج بريد إلإلكترونى الشخصى لضمان وصول السيرة الذاتية تجنبًا لوجود أية أعطال فى السيرفر الخاص بالغرفة
الراتب قابل للتفاوض
يرجى كتابة (منسق تدريب) كعنوان للرسالة المتضمنة للسيرة الذاتية
المهام الرئيسية للوظيفة:
أجندة التدريب: الإعداد والتجهيز لأجندة التدريب الإقليمية لجمهورية مصر العربية وتتضمن:
1- تحديد مواعيد وأماكن ورش العمل.
2- الإتصال مع منسقى التدريب بفروع الغرفة لورش العمل الإقليمية.
3- تحديدالمدربين لكل ورشة عمل.
4- التنسيق للوجيستيات التدريب وتشمل: إستراحات القهوة , والوسائل المكتبية والداتاشو المطلوبة.
5- حجز الإنتقالات والإعاشة للمدربين عند الحاجة.
نماذج طلبات التدريب والحضور:
6- إعداد وتنفيذ نظام لإستلام وتسجيل واسترداد نماذج طلبات التدريب الخاصة بكل ورشة عمل , على أن يتضمن هذا النظام الأتى:
أ- سجل إلكترونى بالمتقدمين لكل ورشة عمل يتضمن التاريخ واسم الشركة والمتقدم للتدريب.
ب- سجل إلكترونى بالمتقدمين لكل شركة على حدة يتضمن إسم المتقدم للتدريب وورشة العمل والتاريخ.
7- تنسيق نماذج الحضور الفعلية مع المدربين.
8- تحديث السجلات المشار إليها أعلاه لعرض نماذج الحضور الفعلى للأعضاء مع إبداء السبب ( لم يبدى سبب – تخلف عن .... % من ورشة العمل – إلخ ...).
تقرير تقييم التدريب:
9- إعداد وتنفيذ نظام لإستلام نماذج تقارير تقييم التدريب فى الوقت المناسب لكل ورشة عمل.
10- إعداد وتنفيذ نظام لإستلام نماذج تقارير تقييم التجهيزات فى الوقت المناسب لكل ورشة عمل.
11- إعداد وتنفيذ نظام نماذج تقارير تقييم التدريب لكل ورشة عمل ليتم تقديمه للجنة التدريب بالغرفة خلال 15 يومًا من نهاية كل تدريب على أن يتضمن هذا النموذج:
أ- عدد المتدربين من كل شركة.
ب- تعليقات المدرب (الحضور-المشاركة-الإنضباط-..إلخ).
ج- نسبة تقييم المتدرب.
د- ملخص مكتوب لتعليقات تقييم المتدرب.
الإجتماعات:
12- جدولة إجتماعات لجنة التدريب بالغرفة.
13- إعلام كل المدعويين وإعداد أجندة الإجتماعات.
14- ترتيب لوجيستسات الإجتماعات ( الأماكن – المشروبات – الأدوات المكتبية – إلخ ..) حسب الإحتياج.
15- ترتيب مستندات المناقشات والخلفيات حسب الإحتياج.
بيانات إتصال لجنة التدريب بالغرفة:
16- إعداد بيانات كل جهات الإتصال مع اللجنة وبالتبعية تحديث هذه البيانات (التليفونات-البريد الإلكترونى- المواقع الإلكترونية) على أن يتضمن ذلك على سبيل الذكر لا الحصر كل الأعمال , المدربين , ومقدموا خدمات التدريب.
الحفظ والنسخ الإحتياطى:
17- إعداد وتنفيذ نموذج فعال لحفظ المستندات والوثائق ذات الصلة باللجنة لتسهيل عمليات البحث , على ان يتضمن على سبيل الذكر لا الحصر:
أ- جميع أجندات الإجتماعات ومحاضر جلساتها , وفقًا لتواريخها.
ب- النماذج المعدة لتقييم المتدربين , وفقًا لتواريخها.
ج- النماذج المعدة لتقييم تجهيزات التدريب , وفقًا لتواريخها.
ت- جمع المراسلات مع لجنة التدريب, وفقًا لتواريخها وعناوينها.
18- إعداد وتنفيذ نموذج إلكترونى فعال لأرشفة الوثائق الإلكترونية المتعلقة بأعمال اللجنة لتيسير عملية إستعادتها واستخدامها , والتى تتضمن على سبيل الذكر لا الحصر ( رسائل البريد الإلكترونى - محاضر الجلسات - خطط التدريب - نماذج تقييم التدريب).
19- يقوم بما يسند اليه من أعمال وواجبات أخري ترتبط بأهداف وطبيعة الوظيفة.
متطلبات شغل الوظيفة:
المؤهل الدراسى :
- الحصول على مؤهل دراسى مناسب.
الخبرة:
- خبرة عملية لا تقل عن 5 سنوات في إدارة ومتابعة أنشطة التدريب ويفضل ان تكون في مجال السياحة.
المهارات الخاصة / المعرفة:
- مهارات إدارة الوقت
- المعرفة بأنظمة وتقنيات التدريب المستحدثة فى سوق العمل
- قدرات عالية علي الإتصال والإقناع.
- اتقان اللغة الإنجليزية.
إرسال السيرة الذاتية متضمنة لصورة فوتوغرافية لمن يرغب من المتقدمين لشغل الوظيفة على البريد الإلكترونى:
m.gaber@etaa-egypt.org
أو osama2@etaa-egypt.org
أو oshassanemara@yahoo.com
أو m_gaber1979@hotmail.com
تم إدراج بريد إلإلكترونى الشخصى لضمان وصول السيرة الذاتية تجنبًا لوجود أية أعطال فى السيرفر الخاص بالغرفة
الراتب قابل للتفاوض
يرجى كتابة (منسق تدريب) كعنوان للرسالة المتضمنة للسيرة الذاتية