Dec 13, 2011

منسق تدريب - بغرفة شركات ووكالات السفر والسياحة

الهدف العام من الوظيفة: تقديم الدعم التدريبى للجنة التدريب بالغرفة لتنفيذ الخطة التدريبية السنوية التي يقرها مجلس الإدارة للعاملين بالغرفة و لخدمة الشركات الأعضاء.

المهام الرئيسية للوظيفة:
أجندة التدريب: الإعداد والتجهيز لأجندة التدريب الإقليمية لجمهورية مصر العربية وتتضمن:
1- تحديد مواعيد وأماكن ورش العمل.
2- الإتصال مع منسقى التدريب بفروع الغرفة لورش العمل الإقليمية.
3- تحديدالمدربين لكل ورشة عمل.
4- التنسيق للوجيستيات التدريب وتشمل: إستراحات القهوة , والوسائل المكتبية والداتاشو المطلوبة.
5- حجز الإنتقالات والإعاشة للمدربين عند الحاجة.

نماذج طلبات التدريب والحضور:
6- إعداد وتنفيذ نظام لإستلام وتسجيل واسترداد نماذج طلبات التدريب الخاصة بكل ورشة عمل , على أن يتضمن هذا النظام الأتى:
أ‌- سجل إلكترونى بالمتقدمين لكل ورشة عمل يتضمن التاريخ واسم الشركة والمتقدم للتدريب.
ب‌- سجل إلكترونى بالمتقدمين لكل شركة على حدة يتضمن إسم المتقدم للتدريب وورشة العمل والتاريخ.

7- تنسيق نماذج الحضور الفعلية مع المدربين.
8- تحديث السجلات المشار إليها أعلاه لعرض نماذج الحضور الفعلى للأعضاء مع إبداء السبب ( لم يبدى سبب – تخلف عن .... % من ورشة العمل – إلخ ...).

تقرير تقييم التدريب:
9- إعداد وتنفيذ نظام لإستلام نماذج تقارير تقييم التدريب فى الوقت المناسب لكل ورشة عمل.
10- إعداد وتنفيذ نظام لإستلام نماذج تقارير تقييم التجهيزات فى الوقت المناسب لكل ورشة عمل.
11- إعداد وتنفيذ نظام نماذج تقارير تقييم التدريب لكل ورشة عمل ليتم تقديمه للجنة التدريب بالغرفة خلال 15 يومًا من نهاية كل تدريب على أن يتضمن هذا النموذج:
أ‌- عدد المتدربين من كل شركة.
ب‌- تعليقات المدرب (الحضور-المشاركة-الإنضباط-..إلخ).
ج‌- نسبة تقييم المتدرب.
د‌- ملخص مكتوب لتعليقات تقييم المتدرب.

الإجتماعات:
12- جدولة إجتماعات لجنة التدريب بالغرفة.
13- إعلام كل المدعويين وإعداد أجندة الإجتماعات.
14- ترتيب لوجيستسات الإجتماعات ( الأماكن – المشروبات – الأدوات المكتبية – إلخ ..) حسب الإحتياج.
15- ترتيب مستندات المناقشات والخلفيات حسب الإحتياج.

بيانات إتصال لجنة التدريب بالغرفة:
16- إعداد بيانات كل جهات الإتصال مع اللجنة وبالتبعية تحديث هذه البيانات (التليفونات-البريد الإلكترونى- المواقع الإلكترونية) على أن يتضمن ذلك على سبيل الذكر لا الحصر كل الأعمال , المدربين , ومقدموا خدمات التدريب.

الحفظ والنسخ الإحتياطى:
17- إعداد وتنفيذ نموذج فعال لحفظ المستندات والوثائق ذات الصلة باللجنة لتسهيل عمليات البحث , على ان يتضمن على سبيل الذكر لا الحصر:
أ‌- جميع أجندات الإجتماعات ومحاضر جلساتها , وفقًا لتواريخها.
ب‌- النماذج المعدة لتقييم المتدربين , وفقًا لتواريخها.
ج‌- النماذج المعدة لتقييم تجهيزات التدريب , وفقًا لتواريخها.
ت‌- جمع المراسلات مع لجنة التدريب, وفقًا لتواريخها وعناوينها.

18- إعداد وتنفيذ نموذج إلكترونى فعال لأرشفة الوثائق الإلكترونية المتعلقة بأعمال اللجنة لتيسير عملية إستعادتها واستخدامها , والتى تتضمن على سبيل الذكر لا الحصر ( رسائل البريد الإلكترونى - محاضر الجلسات - خطط التدريب - نماذج تقييم التدريب).
19- يقوم بما يسند اليه من أعمال وواجبات أخري ترتبط بأهداف وطبيعة الوظيفة.

متطلبات شغل الوظيفة:
المؤهل الدراسى :
- الحصول على مؤهل دراسى مناسب.

الخبرة:
- خبرة عملية لا تقل عن 5 سنوات في إدارة ومتابعة أنشطة التدريب ويفضل ان تكون في مجال السياحة.

المهارات الخاصة / المعرفة:
- مهارات إدارة الوقت
- المعرفة بأنظمة وتقنيات التدريب المستحدثة فى سوق العمل
- قدرات عالية علي الإتصال والإقناع.
- اتقان اللغة الإنجليزية.

إرسال السيرة الذاتية متضمنة لصورة فوتوغرافية لمن يرغب من المتقدمين لشغل الوظيفة على البريد الإلكترونى:

m.gaber@etaa-egypt.org
أو osama2@etaa-egypt.org
أو oshassanemara@yahoo.com
أو m_gaber1979@hotmail.com
تم إدراج بريد إلإلكترونى الشخصى لضمان وصول السيرة الذاتية تجنبًا لوجود أية أعطال فى السيرفر الخاص بالغرفة

الراتب قابل للتفاوض

يرجى كتابة (منسق تدريب) كعنوان للرسالة المتضمنة للسيرة الذاتية