Company : Alamia Outdoor
Job Title: امين مخزن / Warehouse officer-
Gender: Male
Experience: 2-3 years
Qualifications: A graduate from Faculty of Commerce
A very good user for MS Office/ Warehousing Applications
Have the ability to work under pressure
الواجبات والمسؤوليات
• إدخال وإخراج جميع المواد اللازمة لقسم التركيبات و الصيانة حسب الأصول المتعارف عليها فى انظمة ادارة المخازن.
• عمل السجلات للمواد المدخلة والمخرجة من المخزن و حصر الكميات و الارصدة المتبقية.
• المحافظة على موجودات المخزن بشكل يضمن عدم تلفها.
• التعاون مع لجان الجرد في الادارة المالية.
• متابعة طلب المواد عند وصول أرصدتها في المخزن إلى نقطة إعادة الطلب.
• إعداد بطاقات الصنف وتسجيل المعلومات اللازمة عليها وتحديثها باستمرار.
• تنظيم وترتيب موجودات المخزن بالشكل الذي يسهل الوصول إليها.
• صرف الموجودات في المخزن حسب الطلب وبما يخدم مصلحة الشركة.
• القيام بتسجيل وإعادة استلام المواد المعارة والعهدة من المخزن الى الموظفين حسب الأصول.
• تولي المسؤولية عن موجودات المخزن.
• مراعاة تطبيق أسس السلامة العامة وللصحة المهنية في المخزن.
• إعلام الرئيس المباشر بالمواد التالفة والأدوات والأجهزة التي تحتاج إلى صيانة او إتلاف.
• تزويد الجهات المعنية بأية معلومات عن موجودات المخزن.
• إعداد تقرير شهري يبين تكلفة صرفيات المخزن وتوزيع هذه التكلفة حسب مراكز الاستهلاك في الشارع.
• القيام بأية أعمال أخرى يكلف بها من قبل رئيس القسم او المدير.
if you are interested, kindly please, send your CV to:
hr@alamia.net
n.b: plz write the job title in the subject line
Job Title: امين مخزن / Warehouse officer-
Gender: Male
Experience: 2-3 years
Qualifications: A graduate from Faculty of Commerce
A very good user for MS Office/ Warehousing Applications
Have the ability to work under pressure
الواجبات والمسؤوليات
• إدخال وإخراج جميع المواد اللازمة لقسم التركيبات و الصيانة حسب الأصول المتعارف عليها فى انظمة ادارة المخازن.
• عمل السجلات للمواد المدخلة والمخرجة من المخزن و حصر الكميات و الارصدة المتبقية.
• المحافظة على موجودات المخزن بشكل يضمن عدم تلفها.
• التعاون مع لجان الجرد في الادارة المالية.
• متابعة طلب المواد عند وصول أرصدتها في المخزن إلى نقطة إعادة الطلب.
• إعداد بطاقات الصنف وتسجيل المعلومات اللازمة عليها وتحديثها باستمرار.
• تنظيم وترتيب موجودات المخزن بالشكل الذي يسهل الوصول إليها.
• صرف الموجودات في المخزن حسب الطلب وبما يخدم مصلحة الشركة.
• القيام بتسجيل وإعادة استلام المواد المعارة والعهدة من المخزن الى الموظفين حسب الأصول.
• تولي المسؤولية عن موجودات المخزن.
• مراعاة تطبيق أسس السلامة العامة وللصحة المهنية في المخزن.
• إعلام الرئيس المباشر بالمواد التالفة والأدوات والأجهزة التي تحتاج إلى صيانة او إتلاف.
• تزويد الجهات المعنية بأية معلومات عن موجودات المخزن.
• إعداد تقرير شهري يبين تكلفة صرفيات المخزن وتوزيع هذه التكلفة حسب مراكز الاستهلاك في الشارع.
• القيام بأية أعمال أخرى يكلف بها من قبل رئيس القسم او المدير.
if you are interested, kindly please, send your CV to:
hr@alamia.net
n.b: plz write the job title in the subject line